أضف النص الخاص بالعنوان هنا

الشرايبي : مرت الدورة في أجواء مسؤولة وتمت المصادقة بالأغلبية على مشروع حساب نفقات مجلس مقاطعة سيدي بليوط

الشرايبي : مرت الدورة في أجواء مسؤولة وتمت المصادقة بالأغلبية على مشروع حساب نفقات مجلس مقاطعة سيدي بليوط

مرت الدورة العادية لشهر شتنبر لمجلس مقاطعة سيدي بليوط، صباح يوم أمس الثلاثاء، في أجواء استثنائية على غير عادت الدورات السابقة، إذ انعقدت أشغالها في أول جلسة وتمت المصادقة على مشروع حساب النفقات المرصودة للمقاطعة سيدي بليوط بالاغلبية، بعد نقاش استمر إلى مايفوق عن خمس ساعات عرض فيها اعضاء من المكتب والمعارضة للاقتراحاتهم بشأن الحساب وبرنامج عمل المقاطعة.
وأثناء افتتاح أشغال الجلسة بعد اكتمال النصاب القانوني، دعت كنزة الشرايبي عضوات وأعضاء المجلس إلى قراءة الفاتحة ترحما على روح والدة موسى سراج الدين التي وافتعا المنية مؤخرا.

كما استعرضت ما توصل به رئاسة المجلس من طلبات الادراج نقط في جدول أعمال دورة المقاطعة من قبيل، تقديم عرض حول حصيلة مجلس المقاطعة ومناقشة عرض مصلحة الافتحاص الداخلي للمقاطعة، وبرنامج أشغال مجلس المقاطعة ومناقشة العرض الثقافي والاجتماعي بتراب المقاطعة، إضافة الى نقط اخرى، حيث ذكرت كنزة الشرايبي أن رئاسة المجلس تدري برمجتها في الدورات القادمة.


واعربت كنزة الشرايبي في انطلاق أشغال الجلسة عن سعادتها بحضور أغلب العضوات والاعضاء الى أشغال دورة شتنبر بعد ما عشناه من مراحل صعبة، وأضافت أظن أنه قد تم طي هذه الصفحة، واننا مجندين لتحمل المسؤولية الملقاة على عاتقنا من طرف الساكنة.

ووصفت كنزة الشرايبي في تصريح اعلامي ادلت به بعد انتهاء اشغال الدورة بأنها مرت في اجواء مسؤولة وعرفت مشاركة أغلب العضوات وأعضاء المجلس.
واضافت كنزة الشرايبي ان اجواء الدورة كانت حسنة وأبانت عن مسؤولية جميع عضوات وأعضاء المجلس، حيث لم يسبق ان اجتمعنا من القبل بهذا الشكل وفي هذه الأجواء.
واوضحت الشرايبي أنه سيتم بعد المصادقة على مشروع حساب النفقات المرصودة لمجلس المقاطعة الى العمل على تنفيذ البرنامج الذي جرى مناقشته والاتفاق عليه، وتتفذ النفقات بما يحقق الأهداف التي نتمناها جميعا.


وتمنت الشرايبي ان تستمر هذه الأجواء الإيجابية في الدورات التي ستعيد في الدورات المقبلة، كما أكدت على أن بلادنا منخرطة في مشاريع كبرى ومقبلة على تظاهرات رياضية دولية.
وقد تمت المصادقة على مشروع حساب النفقات المرصودة لمجلس مقاطعة سيدي بليوط بالاغلبية، حيث صادقها عليها 11 عضوا وعارضها ستة أعضاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار

فيديو