أضف النص الخاص بالعنوان هنا

توشيح محمد شروق المسؤول عن الصحافة والإعلام في ديوان عامل عمالة مقاطعات الدارالبيضاء أنفا بوسام ملكي

توشيح محمد شروق المسؤول عن الصحافة والإعلام في ديوان عامل عمالة مقاطعات الدارالبيضاء أنفا بوسام ملكي

وشح عزيز دادس، عامل عمالة مقاطعات الدارالبيضاء انفا، زوال أمس الاثنين، محمد شروق، المكلف بالتواصل والاعلام في العمالة، بوسام الاستحقاق الوطني من الدرجة الأولى.
وترأس دادس بمناسبة الذكرى الثامنة والأربعون مراسيم حفل توشيح 25 موظفة وموظف بالاوسمة الملكية، الذين يشتغلون في العمالة وفي مقاطعات سيدي بليوط والمعاريف وانفا.

والقيت بمناسبة حفل التوشيح كلمة خاصة بذكرى المسيرة الخضراء وموظفات والموظفين الموشحين بالاوسمة الملكية، ورد فيها ان الملك محمد السادس، تفضل وانعم على مجموعة من اطر وموظفات وموظفي عمالة مقاطعة أنفا الدارالبيضاء، والمقاطعات التابعة لها، بأوسمة ملكية شريفة، على غرار موظفي الدولة والمؤسسات العمومية، استحقاقا لما بدلوه من مجهودات جبارة في مجال عملهم لوفاء واخلاص ونزاهة على امتداد مسارهم المهني.
وقال محمد شروق، المسؤول عن الصحافة والإعلام في ديوان عامل عمالة مقاطعات الدارالبيضاء انفا، في تصريح اعلامي، انه سعيد وفخور بتوشيحه بالوسام الملكي السامي، بعد مسار مهني يمتد الى 37 سنة، وفي هذا اليوم العظيم في تاريخ المغرب.

وأضاف شروق، وهو مؤلف كتاب ” انا والسرطان” أن توشيحه هو شرف له ولاسرته ولاصدقائه، ” واحمد الله على هذا الاعتراف”.
كما تقدم شروق بالشكر إلى الموظفات والموظفين الذين سبق أن اشتغل معهم، واشكر موظفات وموظفي عمال. مقاطعات الدارالبيضاء انفا، كما اتقدم بجزبل الشكر والامتنان الى عزيز دادس عامل عمالة مقاطعات الدارالبيضاء أنفا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار

فيديو