أضف النص الخاص بالعنوان هنا

عمالة أنفا تضع رهن إشارة المواطنين رقم هاتفي لتلقي شكاياتهم حول الاسعار والاحتكار طيلة شهر رمضان

عمالة أنفا تضع رهن إشارة المواطنين رقم هاتفي لتلقي شكاياتهم حول الاسعار والاحتكار طيلة شهر رمضان

في بادرة تهدف إلى محاربة الاحتكار والزيادة في أسعار المواد الغدائية،قامت عمالة مقاطعات الدار البيضاء أنفا، بوصع رهن إشارة المواطنين رقما هاتفيا (05.22 22.41.30) لتلقي شكاياتهم وملاحظاتهم طيلة شهر رمضان 2025/1446.
وتهدف عمالة أنفا من خلال وضع هذا الرقم، تمكين المستهلكين من تقديم الشكايات بخصوص جميع أشكال الممارسات التجارية من الاحتكار والزيادة في الأسعار وسلامة المنتجات الاستهلاكية وظروف تحضيرها وتخزينها.
ويمكن للمستهلك إشعار مصالح العمالة عن طريق نفس الرقم، بحالات الغش وأعمال المنافسة غير الشريفة والمضاربة.
يشار إلى أن المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية ، أعلن هو الآخر عن خط هاتفي للاتصال والتبليغ بأية شكاية بخصوص الممارسات غير المشروعة غير المشروعة خاصة جودة المنتجات، هذا بالإضافة إلى البوابة الوطنية للمستهلك www.khidmat-almostahlik.ma التابعة لوزارة التجارة والصناعة والمعدة من أجل تقديم شكايات المستهلكين في إطار القانون رقم 31.08 القاضي بتحديد جميع تدابير لحماية المستهلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار

فيديو