أضف النص الخاص بالعنوان هنا

يوسف بلقاسمي : “لا كازابلانكيز” معلمة رياضية لها رمزية لدى البيضاويين وجميع المغاربة

يوسف بلقاسمي : “لا كازابلانكيز” معلمة رياضية لها رمزية لدى البيضاويين وجميع المغاربة

أعرب يوسف بلقاسمي، مدير عام الشركة الوطنية لإنجاز وتدبير المنسأت الرياضية ” سونارجيس”، عن فرحته بإعادة افتتاح ملعب ” لاكازابلانكيز” اليوم السبت، الذي عنه أنه معلمة رياضية لها رمزية، وقال هنيئا لنا جميعا بإعادة افتتاح ملعب “لاكازابلانكيز” بعد إعادة تأهيله.
وأضاف بلقاسمي، في تصريح لـ”سين بريس” انه اليوم، تم إعادة افتتاح ملعب ” لاكازابلانكيز” هذه المعلمة الرياضية التي لها رمزية لدى البيضاويين وجميع المغاربة، لأنها انتجت عدد من الأبطال.


وأوضح بلقاسمي، ان إعادة تأهيل هذه المنشأة الرياضية، قد تم بناء على اتفاقية شراكة بين وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، وجماعة الدارالبيضاء، بميزانية بلغت 87 مليون درهم، وقال إنه إلى جانب تأهيل الفضاءات تم كذلك جلب المعدات الرياضية والثقافية، وما يميز المنشأة أنها تتضمن الأنشطة الرياضية وكذلك الأنشطة الثقافية، من خلال المسرح وقاعة المطالعة والأنشطة ثقافية.
وعن المستفيدين من المنشأة الرياضية قال بلقاسمي انه إلى جانب المنخرطين، سيستفيد منها المدارس والجمعيات الرياضية والثقافية، والجمعيات المنخرطة وفق دفتر تحملات تم تحديده.
يذكر أنه تم التوقيع على إتفاقية بين وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة ومجلس جماعة الدارالبيضاء، والشركة الوطنية لإنجاز وتدبير المنسأت الرياضية تكلف بموجبها هذه الأخيرة بتدبير ملعب ” لاكازابلانكيز”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار

أحدث المقالات

فيديو