أضف النص الخاص بالعنوان هنا

تنصيب عبد اللطيف النحلي عاملا على إقليم الخميسات

تنصيب عبد اللطيف النحلي عاملا على إقليم الخميسات

جرى، اليوم الجمعة بمقر عمالة الخميسات، تنصيب عبد اللطيف النحلي، الذي عينه الملك محمد السادس عاملا على إقليم الخميسات.

وبهذه المناسبة، هنأ وزير التجارة والصناعة، رياض مزور، الذي ترأس مراسم حفل التنصيب، العامل الجديد على الثقة المولوية التي حظي بها، مؤكدا أن هذا التعيين يعكس الالتزام الثابت للمملكة بالإصلاحات اللازمة لتحقيق التنمية الشاملة تحت القيادة الرشيدة للملك محمد السادس.

وأبرز أن الإقليم يواجه عدة رهانات كبرى، من بينها إشكالية الماء التي تحتاج إلى مزيد من الجهد واليقظة والعمل الدؤوب والتفاني، داعيا السلطات المختصة، في هذا الصدد، إلى تفعيل الإجراءات الضرورية لضمان استدامة الموارد المائية والحفاظ عليها.

كما أكد الوزير على أهمية تعزيز التنمية المحلية من خلال تشجيع الأنشطة المدرة للدخل والتشغيل الذاتي للشباب والتفاعل مع انشغالات المواطنين، علاوة على العمل على تحقيق العدالة المجالية عبر تعزيز البنيات التحتية وتأهيل الإقليم اقتصاديا واجتماعيا وسياحيا.

وفي السياق ذاته، دعا مزور إلى العمل على تنفيذ البرامج الحكومية وتثمين الموارد الطبيعية واستثمار عائدات إقليم الخميسات لفائدة ساكنة المنطقة، خاصة وأن الإقليم يتوفر على منطقة صناعية ويتمتع بمؤهلات تنموية مهمة.

حضر حفل التنصيب، على الخصوص، والي جهة الرباط – سلا – القنيطرة، عامل عمالة الرباط، محمد يعقوبي، ورئيس الجهة، رشيد العبدي، وشخصيات عسكرية ومدنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار

فيديو