أضف النص الخاص بالعنوان هنا

الفداء درب السلطان..تكريم ” تكانا” و”بينيني” و”الزموري” في المقابلة الودية من أجل المساواة( الصور والفيديو)

الفداء درب السلطان..تكريم ” تكانا” و”بينيني” و”الزموري” في المقابلة الودية من أجل المساواة( الصور والفيديو)

جرى أول أمس السبت تكريم نادية نقدي الملقبة ب ” تكانا” اول عميدة للمنتخب الوطني النسوي، وسعيد الزموري اللاعب الدولي ولاعب نادي الوداد البيضاوي سابقا، و محمد عبد العليم الملقب ” بـ”بينيني” لاعب الرجاء البيضاوي سابقا، بملعب مصطفى شكري بتراب عمالة مقاطعات الفداء مرس السلطان.
وتم الاحتفاء باللاعبة واللاعبين السابقين من خلال تنظيم مقابلة ودية في كرة القدم من أجل المساواة تحت شعار ” تشجيع مسؤول ومواطناتي بلاعنف بلاتميبز”، جرت اكواره بين لاعبين سابقين بكل من فريق الوداد والرجاء البيضاويين وفريق المدرسة الوطنية للتجارة والتتسيير عين السبع.


وفي كلمة لها قبل تسليم تذكارات للمحتفى بهم قالت كريمة غانم، رئيسة المركز الدولي للدبلوماسية، ان المركز باسمه وشركائه في حفل التكريم يود ان يعبر عن خالص شكره لرئيس مقاطعة الفداء محمد كليوين، ونائبه ومدير المقاطعة على شراكتهم المتميزة، المقاطعة ترفع شعار مقاطعة مواطنة، وهي فعلا مقاطعة مواطنة، وبالمناسبة سلمت الى نائب المقاطعة تذكار تكريمي المجهودات التي قاموا بها من أجل انجاح فعاليات التظاهرة.


ومن جهتها اعربت ” تكانا” اول عميدة للمنتخب النسوي اثناء تسليمها التذكار عن سعادتها بالتكريم من طرف المركز الدولي للدبلوماسية وشركائه في هذا الملعب الذي لعبت فيه كرة القدم كثيرا، مع انني كنت انتظر أن تأتي المبادرة من الجامعة الملكية لكرة القدم.
وتوجه سعيد الزموري لجزيل شكره الى كل من بادر بتنظيم حفل تكريمه وقال اشكر المبادرين على هذه الالتفاتة الكريمة، وانا سعيد جدا واتمنى لجميع المكونات الحاضرة التوفيق، وبعد تسليم التذكار الى محمد عبد العليم الملقب ب “بينيني” انطلقت المباراة الودية بين فريق مكون من اللاعبين السابقين لنادي الوداد والرجاء وفريق المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير عين السبع، الدارالبيضاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار

أحدث المقالات

فيديو