أضف النص الخاص بالعنوان هنا

الدارالبيضاء تستضيف منتدى الابتكار في تكنولوجيا الطاقة النظيفة والنهائيات الوطنية لمسابقة ClimateLaunchpad

الدارالبيضاء تستضيف منتدى الابتكار في تكنولوجيا الطاقة النظيفة والنهائيات الوطنية لمسابقة ClimateLaunchpad

تستضيف مدينة الدارالبيضاء يوم 26 شتنبر فعاليات منتدى الابتكار في تكنولوجيا الطاقة النظيفة (CIF)، وذلك بتعاون مع البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية (EBRD) ومسابقة ClimateLaunchpad.

ويسعى منظمو هذه التظاهر الى ان تكون دورته الحالية
لحظة مفصلية لمستقبل تكنولوجيا الطاقة النظيفة والابتكار وروح المبادرة في المغرب وأفريقيا بشكل عام كما ورد ذلك في بيان صحفي.
..
.
وحسب ذات البيان فان منتدى الابتكار في تكنولوجيا الطاقة النظيفة يعد الحدث الرائد في المغرب المكرس لتعزيز صناعة الطاقة النظيفة، وتعزيز الابتكار، وتمكين رواد الأعمال بشراكة مع هيآت و طنية و دولية و على رأسها منتدى EcoTech Expo
ويهدف إلى إنشاء نظام بيئي مزدهر حيث يجتمع المؤسسون والمستثمرون وصناع السياسات والخبراء في الصناعة للتعاون ودفع الحلول المستدامة نحو المستقبل. من خلال ربط ألمع العقول وأحدث الأفكار، يهدف المنتدى إلى تنشئة الجيل القادم من أبطال تكنولوجيا الطاقة النظيفة الذين سيسهمون في تشكيل مستقبل ريادة الأعمال في المغرب وعلى المستوى العالمي.

وسيدعو المنتدى متحدثين وقادة فكر من مختلف أنحاء الصناعة لتبادل آرائهم وخبراتهم، والمساهمة في مناقشات رفيعة المستوى من شأنها أن تلهم العمل والتعاون في مجال تكنولوجيا الطاقة النظيفة.
ويجمع منتدى الابتكار في تكنولوجيا الطاقة النظيفة بين الجهات الفاعلة الرئيسية لتشكيل مستقبل تكنولوجيا الطاقة النظيفة ودفع التنمية الاقتصادية المستدامة في المغرب وأفريقيا. من خلال المشاركة، سيكون لدى الحضور فرصة فريدة للتواصل مع قادة الصناعة، وتبادل الأفكار، ومشاهدة ظهور الشركات الناشئة الرائدة التي تستعد لتحويل مشهد تكنولوجيا الطاقة النظيفة

كما تعد النهائيات الوطنية لمسابقة ClimateLaunchpad في المغرب أحد أبرز أحداث اليوم ستكون النهائيات الوطنية لمسابقة ClimateLaunchpad في المغرب، أكبر مسابقة عالمية لأفكار الأعمال الخضراء. سيحظى الثلاثة الأوائل من المغرب بفرصة تمثيل البلاد في النهائيات الإقليمية في أفريقيا، مع إمكانية التقدم إلى النهائيات العالمية. تعرض هذه المسابقة أفضل وألمع الشركات الناشئة في مجال تكنولوجيا الطاقة النظيفة وتمنحها منصة عالمية للترويج لحلولها المبتكرة.

.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار

فيديو