أضف النص الخاص بالعنوان هنا

لاعبون دوليون من المغرب وإسبانيا والبرتغال يشاركون في “تروفيو مكناس” في نسخته السابعة

لاعبون دوليون من المغرب وإسبانيا والبرتغال يشاركون في “تروفيو مكناس” في نسخته السابعة

تعيش مدينة مكناس، على إيقاع تنظيم النسخة السابعة لدوري كرة القدم المصغرة (تروفيو مكناس)، بملاعب موتيف كلوب، وهي التظاهرة التي أصبحت تقليدا راسخا منذ سنوات بهذه المدينة.
فتحت شعار: “جميعا لإنجاح تنظيم كأس العالم 2030″، ستنظم “رابطة مشجعي ومحبي نادي برشلونة الإسباني فرع مدينة مكناس” يومي الجمعة 13 والسبت 14 شتنبر2024، الدورة السابعة لهذا الدوري الذي أصبح ملتقى رياضي لعشرات من قدماء لاعبي الأندية الوطنية.


وستعرف هذه التظاهرة الرياضية الدولية مشاركة قدماء فرق إسبانية وبرتغالية، بالإضافة إلى مشاركة قدماء أبرز الأندية الوطنية ضمنها الوداد البيضاوي، المغرب الفاسي، النادي المكناسي، نهضة بركان وجمعية جافا من الدار البيضاء.
كما سيتم بهذه المناسبة تكريم اسمين رياضيين بارزين يتعلق الأمر بحميد عبد الوهاب، اللاعب السابق للنادي المكناسي والفريق الوطني وبشرى كربوبي الحكمة المغربية المتألقة.
وستشكل هذه التظاهرة الرياضية مناسبة لترسيخ وتقوية العلاقات الرياضية والإنسانية بين قدماء لاعبي الأندية الوطنية لكرة القدم ونظرائهم بإسبانيا والبرتغال، في أجواء رياضية رائعة.


أكثر من ذلك، فقد تحولت هذه التظاهرة التي تطفىء اليوم، شمعتها السابعة، إلى عرس حقيقي سنوي الذي من المنتظر أن تحضره شخصيات رياضية وعشاق كرة القدم المصغرة.
وستخصص الفترة الصباحية ليوم السبت 14 شتنبر، لافتتاح هذه التظاهرة الرياضية بإجراء مقابلة تجمع بين محبي نادي برشلونة بمكناس والقنيطرة، فيما سيخصص الفترة الزوالية، لإجراء مقابلات الدوري، وتوزيع الجوائز وتكريم بعض الوجوه الرياضية، مع توقيع اتفاقيات شراكة بين أكاديمية “IES SPORTS ” وبعض أكاديميات كرة القدم بالمغرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار

فيديو