أضف النص الخاص بالعنوان هنا

المديرية الاقليمية عين السبع الحي المحمدي تنظم حفل التميز احتفاء بتلاميذتها المتفوقين

المديرية الاقليمية عين السبع الحي المحمدي تنظم حفل التميز احتفاء بتلاميذتها المتفوقين

ترأس عبد العالي خلاد، المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بعمالة مقاطعات عين السبع الحي المحمدي، اليوم الثلاثاء، حفل التميز الذي نظم بثانوية الامام مالك التأهيلية، واحتفاء بالتلميذات والتلاميذ المتفوقات والمتفوقين برسم الموسم 2023/2024.

حفل التميز الذي نظم في إطار الاحتفاء بالذكرى 25
لعيد العرش، حضره رؤساء المقاطعات، ورؤساء المصالح الخارجية ورؤساء المصالح وأطر المديرية الاقليمية واعضاء هيأة التاطير والمراقبة التربوية واطر التوجيه التربوي والمديرات والمديرون والاطر التربوية وممثلات وممثلو النقابات التعليمية و جمعيات المجتمع المدني ورئيس الفرع الاقليمي لفيدرالية جمعية أمهات وآباء وأولياء التلميذات والتلاميذ عضو المجلس الإداري وفنانون ومثقفون.


وبالمناسبة ألقي عبد العالي خلاد المدير الإقليمي كلمة وضع من خلالها حدث الاحتفاء في سياقه الوطني والمحلي، معددا مختلف مناحي حصيلة المديرية الإقليمية كما توجه بالشكر لجميع الفاعلين والمتدخلين داعيا الجميع إلى تواصل التعبئة في سياق تتزيل خارطة الطريق 2022.2026 من أجل مدرسة عمومية ذات جودة للجميع.


وتوزعت فعاليات الحفل بين فقرات فنية من أداء فرقة مدرسة الإمام البخاري المتوجة في المهرجان الجهوي للموسيقى وفرقة القمر الاحمر، وكذلك توزيع جوائز تقديرية عبارة عن حواسيب محمولة ولوحات رقمية وموسوعات على التلميذات والتلاميذ المحتفى بهن وبهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار

فيديو