أضف النص الخاص بالعنوان هنا

اعتقال “رضا الطاوجني” بسب ملف “الناصري” و”بعيوي و ” اسكوبار الصحراء” بعد أن تقدم “وهبي” بشكاية ضده يتهمه بالتشهير

اعتقال “رضا الطاوجني” بسب ملف “الناصري” و”بعيوي و ” اسكوبار الصحراء” بعد أن تقدم “وهبي” بشكاية ضده يتهمه بالتشهير

بعد يوم واحد من انتهاء اشغال المؤتمر الوطني الخامس الأصالة والمعاصرة، وعدم شغل عبد اللطيف وهبي، لمنصب امين عام حزب الأصالة والمعاصرة، أصدر وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بأكادير، اليوم الاثنين، قراره بإحالة رضا طاوجني،على جلسة المحكمة في حالة اعتقال، في قضية التشهير التي تقدم بشأنها عبد اللطيف وهبي في مواجهته بصفته وزيرا للعدل.

وكان رضا الطاوجني، قد نشر فيديو في قناته في “اليوتوب” تحدث فيها سعيد الناصري وعبد النبوي بعيوي، وعن تورطهم في قضية الحاج مالي الملقب” اسكوبار الصحراء”.
وطرح رطا طاوجني عدد من الاسئلة، حول علاقة عبد اللطيف وهبي، امين عام حزب، الأصالة والمعاصرة، ودوره في هذه القضية.
وقال في ذات الفيديو بعد سرده لما نشرته ” جون افريك” حول علاقة الناصري وبعيوي ب ” اسكوبار” وتحليله لها، انه يطرح عدد من الاسئلة التي حيرته، من بينها ” ماذا يجري في حزب الأصالة والمعاصرة” وما هو دور عبد اللطيف وهبي في هذه القضية، وهو الذي كان محاميا لكل من الناصري ووهبي؟
وعاد رضا طاوجني، منذ يومين ونشر فيديو جديد في قناته حول الناصري وبعيوي ومالي و هبي، بعد استدعائه من طرف الامن، للبحث معه بشأن شكاية عبداللطيف وهبي، وزير العدل، وقال انه سبق أن طرح عدد من الاسئلة عن علاقة وهبي بالناصري والبعيوي، وهل كان يعرف انهم تجار مخدرات ام ؟ وان لم يكن يعلم بذلك؟ ألم يطرح على نفسه سؤال من اين اتى الناصري بكل هذه الثروة؟ وهل أموال المخدرات تبيض في الحزب؟ وهل الناصري وبعيوي انخرطا في السياسة من أجل التغطية على افعالهم الاجرامية؟
وأضاف رضا الطاوجني،، في نفس الفيديو، انه سبق له أن وجه طلب الى عبد اللطيف وهبي بان يضع استقالته من الحكومة، حتى لا يؤثر على مجريات التحقيق في ملف قضية الناصري وبعيوي، وان يضع نفسه رهن التحقيق وان يضع نفسه رهن العدالة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار

فيديو