أضف النص الخاص بالعنوان هنا

حين حذرت “نبيلة الرميلي” البيضاويين من “الإجهاض المائي” بدلا من “الاجهاد المائي”

حين حذرت “نبيلة الرميلي” البيضاويين من “الإجهاض المائي” بدلا من “الاجهاد المائي”

تعذر على نبيلة الرميلي، رئيسة مجلس جماعة الدارالبيضاء، صباح أمس الاربعاء، تلاوة الورقة، التي كانت تتلو منها بعض المعطيات وتقدم من خلالها بعض الارقام عن وضعية نسبة امتلء سد المسيرة، ونسبة استهلاك ساكنة مدينة الدارالبيضاء للماء الصالح للشرب، محذرة من الوضعية الحالية لاستهلاك المياه.

وأقرت بضرورة اتخاد مجموعة من التدابير الإستباقية والإستعجالية وكذا الى ضرورة الاقتصاد في استهلاك الماء خاصة أثناء استعمال الماء في الاستحمام المنزلي، تحت رشاش الدوش، حتى لايضطر مسؤولو مدينة الدارالبيضاء إلى قطع الماء الصالح للشرب في اوقات معينة بعد ان اضطروا الى تقليص صبيب الماء الصالح للشرب في الفترة الليلية.

وفي هذا السياق حديث الرميلي وهي تتلو من الورقة عن “الاجهاض المائي” الذي تعاني منه بلادنا، وهي الكلمة التي كررتها اكثر من مرة، وقالت اننا في وضعية “الاجهاض المائي”.

وهو ما دفع عبد الصمد حيكر، رئيس فريق العدالة والتنمية بالمجلس، الى مقاطعة نبيلة الرميلي، وتنبهيها إلى أنها تتحدث عن موضوع “الاجهاض” وليس الاجهاد المائي.

وبعدها حاولت نبيلة الرميلي تصحيح وتدارك الأمر، اثناء الاستمرار في تلاوة الورقة التي كتبت لها، عن وقد تعذر عليها في البداية ذلك، ليصحح لها فريق العدالة والتنمية، مرة اخرى الكلمة الخطأ، وقالوا جماعة ” الاجهاد” وليس “الاجهاض”، بالدال وليس بالضاض.
فأجابتهم نبيلة رميلي، وهي تضحك، لاتنسوا انني طبيبة، لتبرير لماذا انفلتت منها الكلمة التي قرأتها على انها “اجهاض” بدلا من الكلمة الصحيحة التي هي ” الاجهاد المائي”.

في أشغال الدورة العادية لشهر فبراير لمجلس جماعة الدارالبيضاء وهي تتحدث عن الاجهاض المائي بدلا من الحديث عن الاجهاد المائي.
والتنمية ها في دورة فبراير لمجلس جماعة الدارالبيضاء، التي انعقدت يوم أمس الاربعاء، جواب نبيلة الرميلي، ردا على تصحيح عبد الصمد حيكر عن الخطأ الذي ارتكبه اذ أحبته لاتنسى انني طبيبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار

فيديو