أضف النص الخاص بالعنوان هنا

عزيز دادس يطلع على تقدم أشغال بناء المركب الرياضي والثقافي درب غلف

عزيز دادس يطلع على تقدم أشغال بناء المركب الرياضي والثقافي درب غلف

قام عزيز دادس، عامل عمالة مقاطعات الدارالبيضاء، زوال أمس الثلاثاء، بزيارة ميدانية الى ورش أشغال بناء المركب الرياضي والثقافي درب غلف.
واطلع دادس، الذي كان برفقته مدير العام لشركة الدارالبيضاء للتهيئة، على تقدم الأشغال في جل مرافق المركب الرياضي والثقافي، واستمع إلى شروحات مهندسي الأشغال والبناء، وأكد على ضررورة إحترام الاجال المحددة من أجل انجاز المشروع.
يذكر أن عمالة مقاطعات أنفا الدارالبيضاء تشرف على مشروع انجاز المركب الرياضي والثقافي درب غلف وان وزارة الثقافة والشباب والتواصل هي حاملة المشروع بتعاون مع مجلس جهة الدارالبيضاء ومجلس جماعة الدارالبيضاء واللجنةالاقليمية للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية.


وانطلقت اشغال تشيد المركب الرياضي والثقافي، منذ سنة تقريبا فوق عقار مساحته كبيرة ويضم المركب دار للشباب ونادي نسوي، وملعب رياضي للقرب ومسرح وقاعة متعددة التخصصات، كما رصدت له اعتمادات مالية مهمة.
وحسب مصدر مطلع فان المركب الرياضي والثقافي سيكتمل بنائه بعد 6 اشهر، كما حدد موعد افتتاحه الرسمي في وجه عموم المواطنات والمواطنين في شهر يونيو القادم.
ورفق عزيز دادس عامل في زيارته الميدانية عبد الصادق مرشد رئيس مجلس مقاطعة المعاريف وعدد من النشطاء في المجتمع المدني بالمنطقة، وابرزهم المهدي ليمنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار

فيديو