أضف النص الخاص بالعنوان هنا

بالصور والفيديو..حفل صعود فريق كرة القدم جمعية الشباب الرياضي إلى القسم الوطني الأول هواة

بالصور والفيديو..حفل صعود فريق كرة القدم جمعية الشباب الرياضي إلى القسم الوطني الأول هواة

نظمت جمعية الشباب الرياضي، مساء اليوم الجمعة، حفلا في المركب الثقافي عبد الله كنون بعين الشق، الدارالبيضاء. وذلك من أجل الاحتفاء بصعود فريق كرة القدم الأول، إلى قسم الوطني الأول هواة.
وتميز الحفل بحضور، محمد جودار، رئيس عصبة الدارالبيضاء، لكرة القدم، وشفيق بن كيران، رئيس مقاطعة عين الشق، ومنتخبي ذات المقاطعة، ويوسف رخيص، رئيس مقاطعة حي المحمدي، ويوسف لحسينية، رئيس مقاطعة عين السبع، وسعيد صابري، رئيس مقاطعة البرنوصي.

كما تميز بحضور حسن رطبي، المدير الإقليمي، للمديرية الإقليمية لقطاع الشباب، عين الشق الحي الحسني واقليم النواصر، وعدد من الجمعيات المدنية.

وتناول الكلمة في حفل الاحتفاء بصعود فريق كرة القدم الاول لجمعية الشباب الرياضي، الى القسم الوطني الاول هواة، كل من عبد اللطيف الناصري، رئيس الحمعية، ونائب رئيس مقاطعة عين الشق، ومحمد جودار، وشفيق بن كيران.

وفي فعاليات حفل الإحتفاء بصعود فريق جمعية الشباب الرياضي إلى قسم الوطني الأول للهواة، والتي أدار برنامجها قيدوم الاعلاميين، ابو السهل، الذي فاجئه عبد اللطيف الناصري، أثناء تقديمه للائحة المكرمين، بأنه أول المحتفى بهم  في الحفل، باعتباره احد قيدومي الصحافة بالمغرب، وهو ما لم يكن يتوقعه.


وفي لافتة لقيت استحسان وإشادة من طرف جمهور الحاضرين، إعلن عبد اللطيف الناصري، عن أسماء أول المكرمين، حيث اختارت جمعية الشباب الرياضي، أن تبدأ التكريمات بحراس الملعب البلدي.
ويعد ذلك تم تكريم مدرب الفريق النسوي، ولاعبات الفريق، كما تم تكريم أطر الفئات، واطر ولاعبي فريق الناشئين،
وايضا تم تكريم اطر ولاعبي فئات الشبان، والاطر الإدارية والاعلامية، لجمعية الشباب الرياضي، إضافة الى الطاقم التقني والمروض البدني للفريق.

كما حضي كل من محمد جودار، رئيس عصبة الدارالبيضاء، لكرة القدم، وشفيق بن كيران، رئيس مقاطعة عين الشق بالتكريم، وذلك مقابل الخدمات الجليلة التي قدموها للفريق، كما ذكر ذلك عبد اللطيف الناصري.

وفي الختام تم الاحتفاء بشكل خاص ومميز بأعضاء الفريق الأول لكرة القدم، لجمعية الشباب الرياضي، الذين صعد أغلبهم إلى منصة الاحتفاء والتكريم  للحصول على الميدالية، والشهادة التقديرية والجائزة التذكار، تذكار الصعود إلى القسم الوطني الاول، برفقة أمهاتهم.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار

فيديو