أضف النص الخاص بالعنوان هنا

شركة “بيك” تطلق حملة وطنية للحد من الهدر المدرسي

شركة “بيك” تطلق حملة وطنية للحد من الهدر المدرسي

أطلقت شركة بيك المغرب حملة وطنية واسعة النطاق تحت شعار “باش ما يحطوش الستيلو”، وذلك إسهاما منها في دعم التمدرس والحد من ظاهرة الهدر المدرسي بمختلف ربوع المملكة.

جاء الإعلان عن ذلك في لقاء صحفي عقد الخميس الماضي بالدار البيضاء بمشاركة كل من عبد الرحمان فال المدير العام لبيك المغرب، وهدى السبتي مدير التسويق لدى الشركة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وسليم قاشا مسؤول عن التسويق (شركة بيك بشمال إفريقيا).

وبالمناسبة، تم التأكيد على أن هذه الحملة المواطنة المبتكرة تستهل بسلسلة من الكبسولات (الوصلات التحسيسية) عبر مختلف وسائل الإعلام منها السمعية البصرية ومواقع التواصل الاجتماعي خاصة خلال شهر رمضان الكريم حيث تتزايد نسب المشاهدة، وذلك رغبة في إطلاع العموم على أهمية قطاع التعليم بالمغرب ومختلف التحديات التي تواجهه.

وأضافوا أن الغاية من وراء ذلك تكمن في فتح باب النقاش على مصراعيه لإيجاد حلول فعلية لمختلف المشاكل وتوحيد الجهود، وذلك تعزيزا لمختلف المجهودات المبذولة من قبل الجهات المعنية أو المهتمة بالمنظومة التربوية بهدف تحسين جودة التعليم على الصعيد الوطني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار

أحدث المقالات

فيديو